تقرير| نتائج عرض سماك دوان بتاريخ 2014/3/28

من طرف Unknown  |  نشر في :  2:09 م 0


 يفتتح عرض سماكداون هذا الاسبوع بموسيقي المصارع باتيستا ويتحدث ويقول بان الجماهير توسلت اليه ليعود الي الاتحاد وبعد ان قرر العودة اصبحت كل الجماهير تهتف ضده ! ثم يتحدث باتيستا عن دانيال براين ويتم عرض فيديو لما حدث في راو وحديث باتيستا عن ستيفاني ماكمان ويستمر باتيستا في الحديث عن براين حتي دوت موسيقي تربيل ايتش وسط ترحيب من الجماهير ويقول ايتش لـ باتيستا بان عليه عدم اقحام زوجته في مشاكلهم ويتحدث باتيستا ويقول لـ تربيل ايتش بان لولا زواجه من ستيفاني ماكمان ابنة مالك الاتحاد فينيس ماكمان لم يكن يساوي شئ الان ! ويتحدث ايتش ويقول بانه لايعرف لماذا يريد باتيستا تحويل الامور بينهم الي شخصيه ! وباتيستا يقول بان ايتش قد خسر في الماضي جميع المبارايات الي جمعتهم في الاتحاد وايتش يقول باني انا من صنعت باتيستا ولكن يبدو في الفترة الاخيره بانه اصبح لينا وليس هو باتيستا الذي نعرفه في السابق واضاف بان منذ عودة باتيستا الي الاتحاد مؤخرا لم نرا باتيستا ( الحيوان ) حتي الان ! ثم يقوم ايتش بتحديد اول مباراة الليلة باتيستا ضد شيميس وستقام في وقت لاحق ..



المباراة الاولي

سيث رولنز ودين امبروز ضد جيندر ماهال ودرو ماكنتاير

( رومان رينجز بجانب الحلبه )

انتهت المباراة لمصلحة دين امبروز وسيث رولنز .. وبعد المياراة دوت موسيقي كين ووقف بجانب مدخل القاعه بجانب رود دوغ وبيلي غن واعلن كين بان سيث رولنز ودين امبروز سيواجهوا رايباك وكورتيس اكسل وستبدا المباراة الان !!!



المباراة الثانية

سيث رولنز دين ابمروز ضد رايباك وكورتيس اكسل

انتهت المباراة بفوز دين امبروز وسيث رولنز .. وبعد المباراة دخل رومان رينجز الي الحلبة ونفذ ضربتة ( سوبرمان ) علي رايباك ثم قام فريق الدرع بضربتهم الشهيره باور بومب ثلاثيه ..



المباراة الثالثة

داميان سانداو ضد سين كارا

انتهت المباراة في اقل من دقيقتين بفوز سين كارا بتثبيت سريع ومفاجئ !!



خلف الكواليس رينية يونغ مع العملاق بيغ شو ويتحدث شو عن مباراته مع براي وايت الليله ويقول شو بان لدية مشاكل كبيره مع الوايت فاملي الليله واضاف شو بانه يشعر بغرابة شديده عندما يسمع حديث لـ براي وايت الغريب في كل مرة يظهر بها !!!



المباراة الرابعه

فاندانغو ضد غولدست

( كودي روز لم يتواجد بجانب الحلبة ! )

انتهت المباراة بفوز فاندانغو بعد قيام الديفا سمر راي بتشتيت انتباه غولدست !



المباراة الخامسه

باتيستا ضد شيميس

استمرت المباراة لـ 6 دقائق انتهت بفوز شيميس بعد استخدام باتيستا لـ كرسي حديدي وضرب شيميس ! وبعد ذلك قام باتيستا بحركته الشهيره باتيستا بومب علي شيمس ! وبعد ذلك باتيستا يمسك المايك ويتسأل عن سعادة الجماهير وتربيل ايتش بما فعله بـ شميس قبل قليل اضاف بانه سيكون البطل الجديد للاتحاد فـ رسلمانيا 30 وعلي الجميع تقبل ذلك ! ..



براي وايت مع عائلته يظهر عبر الشاشه الكبيره ويقول بان الجميع دائم يرتدون اقنعه لاخفاء شخصيتهم .. واضاف براي وايت بانه سيذبح العملاق بيغ شو الليله ! ومن ثم سخر من جون سينا وتوعد بهزيمته في رسلمانيا ! ..



المباراة السادسه

التوائم بيلا ضد اي جي تامينا سنوكا

( فيكي غاريرو علي طاولة التعليق )

انتهت المباراة بفوز التوائم بيلا .. وبعد المباراة كانت هناك نظرات قوية بين اي جي وتامينا سنوكا !! ..



يتم عرض فيديو لـ سانتينو ماريلا والديفا ايما في احد المطاعم ويقول سانتينو بانهم اصدقاء بسبب الفوائد المشتركه !! وايما يبدو عليها الاستغراب وغير مدركه لما قاله سانتينو !! وتقول ايما بانه سانتينو هو افضل صديق وسيكونوا دائما اصدقاء ! وسانتينو يبدو بانه يختنق ! وتقوم ايما باعطاه بعض العصير لكن بصقه علي وجها ! ثم بعد ذلك يبدا سانتينو يتقيأ ..



يتم عرض برومو لـ بروك لايسنر واندرتيكر ..



المباراة السابعه

جاك سواغر ضد جيمي اوسو

انتهت المباراة بفوز جاك سواغر بـ استسلام جيمي اوسو ..



المباراة الثامنه

مارك هنري ضد ذا ميز

انتهت المباراة بفوز مارك هنري في اقل من 4 دقائق وانتهت المباراة عندما قام ذا ميز بالقاء مارك هنري من اعلي الحبال ليظهر للجميع بانه قادر علي اقصاء هنري في مباراة باتل رويال 30 مصارع في رسلمانيا ! ثم بعد ذلك هنري يغضب و Strongest Slam علي ذاميز وتثبيت ويفوز في المباراة ! ..



تدوق موسيقي المصارع الشاب الكسندر روسيف وتدخل مديرة اعماله لانا ثم بعد ذلك يدخل روسيف ويتحدث الي الجماهير ..



الحدث الرئيسي

براي وايت ضد بيغ شو

انتهت المباراة بفوز براي وايت وبعد المباراة براي وايت واريك روان ولوك هاربر يهاجموا بيغ شو ويدمروه وبعد ذلك يقف اعضاء الفاملي علي بيغ شو لانهاء العرض ..

التسميات:
نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

المشاركات الشائعة

التسميات

كتابا

المدونات

back to top