نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 18/02/2014

من طرف Unknown  |  نشر في :  3:48 م 0

 نقدم لكم متابعينا وزوارنا الكرام تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 18/02/2014 WWE RAW Results (التقرير الكامل) ، والذي شهد الكثير من الأحداث الحماسية والرائعة .

شهد العرض نزالات رائعة كنزال جون سينا ضد أنطونيو سيزارو ، بالإضافة إلى مشاركة نجوم اتحاد WWE كالمصارع باتيستا وراندي أورتن وتريبل اتش وغيرهم .


إليكم نتائج العرض

بدأ عرض الرو بترحيب مايكل كول للمشاهدين عبر التلفاز كالعادة لتدق موسيقى جون سينا الذي دخل وسط ردة فعل مختلطة من الجماهير .

تحدث سينا عن نزاله في غرفة الإقصاء 2014 على حزام WWE وحزام الوزن الثقيل وعن الطريق للريسلمانيا 30 ، جون سينا قال أنّه من المؤكد أن نحصل على بطل جديد في غرفة الإقصااء 2014 لتدق موسيقى فريق الأمريكين الحقيقين مُقاطعة له .

دخل زاب كولتر مع أنطونيو سيزارو وبدأ كولتر يتحدث عن سيزارو وكيف يراه كبطل ووجه لاتحاد WWE بل وجه لأمريكا كلّها ، كولتر دخل الحلبة مع سيزارو الذي تبادل النظرات مع جون سينا .

سينا قال أنّ سيزارو فاز على أورتن في السماك داون ولكن هذا لا يعني أنّه فاز على باقي المصارعين ، لتدق موسيقى شايمس مقاطعة له .

شايمس قال أنّه من المؤكد أن يقوم بحركته القاضية "بروج كيك" في غرفة الإقصاء على سينا وسيزارو ولكّنها يُحضر الليلة "بروج كيك" لراندي أورتن ، تدق موسيقى كريستيان وتتبعه مباشرة موسيقى بطل WWE للوزن الثقيل راندي أورتن .

دخل اورتن وتحدّث عن كونه وجه الاتحاد وشكر السلطة لكونها أعطت له الفرصة لهزيمتهم ، وتدق موسيقى دانيل براين وينضم للحديث أيضاً ليكون الستة جميعهم في الحلبة .

دخل الإداري كين الذي أعلن عن نزال بين جون سينا وأنطونيو سيزارو ونزال بين دانيل براين وكريستيان حيث سيُقام هذا النزال تالياً .

فاصل إعلاني

النزال الأول
دانيل براين يهزم كريستيان

انتهى النزال بعد أن حاول كريستيان فاشلاً أن يقوم بحركته القاضية من فوق الحبال ليقوم براين باستغلال هذه الفرصة لتثبيته والفوز بالنزال .

بعد انتهاء النزال أعلن كين أنّه سيواجه براين الآن ، ليبدء بالهجوم عليه وتدق الأجراس لبدء النزال .

فاصل إعلاني

نعود من الفاصل لنرى كين ودانيل براين على الحلبة يتعاركا .

النزال الثاني
دانيل براين يهزم كين

انتهى النزال لمصلحة براين بسبب اختراق كين للقوانين حيث قام بإبراح دانيل براين ضرباً على يده اليسرى ولم يتوقف ، بعد انتهاء النزال استمر كين في ضرب براين ثم مسك المايك وقال :" أعلم أنّي استُبعدت من النزال ".

خلف الكواليس .. ريني يونج تُجري مقابلة مع فريق الدرع الذي يتحدث عن مارك هنري وما فعلوه في عرض السماك داون .

فاصل إعلاني

نعود من الفاصل لنرى فاندانجو على الحلبة مع سمراي ثم تدق موسيقى سانيتنو ماريلا ويدخل مع الديفا إيما لبدء النزال .

النزال الثالث
فاندانجو يهزم سانتينو ماريلا

انتهى النزال بعد أن قام فاندانجو بجذبه من خارج الحلبة وإبراحه ضرباً ثم تثبيته للفوز بالنزال والخروج من الحلبة سريعاً مع سمراي ، بينما إيما تطمئن على ماريلا .

خلف الكواليس .. ريني يونج تُجري مقابلة مع مارك هنري الذي كان في طريقه من الحلبة وقال أنّ الأمر لا يتعلق بالفوز على رومان رينز بل الأمر يتعلق بوضع شخص ما في قاعة الألم ، تدق موسيقى فريق الدرع ويدخل جميعهم إلى الحلبة .

فاصل إعلاني

نعود  من الفاصل لنرى مارك هنري على الحلبة لبدء النزال .

النزال الرابع
رومان رينز يهزم مارك هنري

انتهى النزال لمصلحة رينز بعد أن قام بحركة "لكمة سوبرمان" القاضية للفوز بالنزال ، بعد انتهاء النزال بدا ديان أمبروز وكأنّه غاضب لفوز رينز وبدأ بالهجوم على مارك هنري لضحك رينز وتدق موسيقى عائلة وايت .

ظهر براي وايت مع عائلته على الشاشة الكبيرة وقال أنّ عظام فريق الدرع سيكون رصيف إمبراطوريته ، سأل لوك هاربر الدرع عمّا إذا كانوا مستعدين للموت من أجل هذا ، براي وايت يضحك ويعطي للدرع ظهره .

ليقوم رومان رينز يقول له أن ياتي إلى هنا هو وعائلته ليسمع صخبهم ، قال براي وايت أنّه يفر في نفس الشيء ، ليقول إيريك روان :" اهربوا" ، وتدق موسيقى عائلة وايت .

تدخل العائلة إلى الحلبة ويتبادل كل منهم مع الدرع النظرات ولكن يتراجعوا ويذهبوا خلف الكواليس وسط صيحات استهجان من الجماهير .

تم الت1كير بنزال بين سيزارو وسينا ونزال شايمس ضد أورتن .

فاصل إعلاني

نعود من الفاصل الإعلاني ليتم الإعلان عن نزال بين فريق رايباك وكورتيس أكسل ضد فريق جولديست وكودي رودز في العرض الافتتاحي لعرض غرفة الإقصاء 2014 .

خلف الكواليس .. كودي رودز وجولديست يلعبان بالدمى ويقاطعهم باد نيوز باريت ويفسد عليهم لعبتهم ويخرج .

على الحلبة كوفي كينجستون ليستعد لبدء النزال لجاك  سواجر .

النزال الخامس
جاك سواجر يهزم كوفي كينجستون

انتهى النزال لمصلحة سواجر بعد تنفيذه لحركته القاضية للإخضاع "قفل الكاحل" ليستسلم كينجستون ويفوز سواجر بالنزال .

بعد انتهاء النزال تدق موسيقى بطل القارات بيج اي لانجستون ويدخل إلى الحلبة ليتراجع سواجر منها .

فاصل إعلاني

نعود من الفاصل لنرى درو ماكنتير على الحلبة لبدء النزال ضد بيج اي .

النزال السادس
بيج اي يهزم درو ماكنتير وجيندر مهال

انتهى النزال لمصلحة بيج اي بعد أن قام بحركته القاضية على ماكنتير لتثبيته والفوز بالنزال ، بعد انتهاء النزال سخر بيج اي من زاب كولتر الذي ظل يتحدث طوال نزاله .

تم عرض فيديو جديد للمصارع أليكسندر روسيف مع مديرة أعماله التي تقول أنّه سيصنع التاريخ ، مازال افعلان عن نزال عائلة وايت ضد فرق لوس ماتدورس وسين كارا .

فاصل إعلاني

تم عرض فيديو ترويجي للمصارع الأسطوري "رون سيمونز" ، وفيديو ترويجي آخر لعرض غرفة الإقصاء 2014 ، خلف الكواليس .. ريني يونج تُجري مُقابلة مع جون سينا الذي تحدث فيها حول غرفة الإقصاء وقال أنّه سيكتشف ماذا يُحضر له سيزارو الليلة .

تدق موسيقى جون سينا ويدخل غلى الحلبة للاستعداد للنزال .

فاصل إعلاني

نعود من الفاصل لتدق موسيقى فريق الأمريكين الحقيقين ويدخل أنطونيو سيزارو مع جاك سواجر وزاب كولتر لبدء النزال .

النزال السابع
جون سينا يهزم أنطونيو سيزارو

انتهى النزال لمصلحة جون سينا في نزال بعد أن نفّذ حركته القاضية AA على خصمه أنطونيو سيزارو لتثبيته والفوز بالنزال .

مازال الإعلان عن نزال شايمس ضد راندي أورتن

فاصل إعلاني

خلف الكواليس .. راندي اورتن يتحدث إلى تريبل اتش ، أورتن قال انّه يُقدر كل شيء يقوم به تريبل اتش وستيفاني مكمان له ، وحاول أورتن إثبات جدارته في عرض غرفة الإقصاء 2014 يوم الأحد القادم .

ظهر باتيستا مُقاطعاً له قائلاً انّه ليس وجه WWE ثم سخر منه ليغضب أورتن ويخرج من الغرفة ويدخل ألبرتو دلريو برابطة طبية على العنق قال دلريو أنّه سيكسر ذراع باتيستا ثم يدفعه باتيستا وكاد ألبرتو دلريو أن يهاجم باتيستا ولكن منعه تريبل اتش .

خلف الكواليس أيضاً ريني يونج تعلن عن نزال جديد في غرفة الإقصاء 2014 بين دارين يونج ضد تيتوس أونيل ، ويأتي تيتوس أونيل الذي يبدأ بالحديث حول دارين يونج وكيف هو حاجز أمامه ليكن بطل .

تدق موسيقى فريق لوس ماتدورس (فرناندو ودييجو) ويدخل مع الثور ألتوريتو .

فاصل إعلاني

نعود من الفاصل لتدخل عائلة وايت لبدء النزال .

النزال الثامن
فريق عائلة وايت (براي وايت وإيريك روان ولوك هاربر)
يهزم
فريق لوس ماتدورس (فرناندو ودييجو) وسين كارا

انتهى النزال لمصلحة عائلة وايت بعد أن سيطروا على معظم مجريات النزال .

فاصل إعلاني

تدق موسيقى أبطال فرق الزوجي فريق نيو إيدج اوتلوز ويدخل رود دوج وبيلي جين ، ثم يتبعهما فريق الأوسو لبدء النزال .

النزال التاسع
جاي أوسو يهزم رود دوج

انتهى النزال لمصلحة جاي اوسو بعد سيطرته على النزال ومن ثم تثبيته لرود دوج ، بعد انتهاء النزال دخل جيمي اوسو إلى الحلبة وركله بقدمه ثم استطاع فريق الأوسو بطرد فريق نيو إيدج أوتلوز من الحلبة .

خلف الكواليس .. بايرون ساكستون -مذيع جديد- يُجري مقابلة مع شايمس الذي قال أنّ لديه جانب عدواني وسيحصل أورتن عليه الليلة .

فاصل إعلاني

نعود من الفاصل الإعلاني لتدق موسيقى بطل WWE للوزن الثقيل راندي أورتن الذي دخل إلى الحلبة لبدء النزال الرئيسي في العرض ، شايمس يتبع راندي أورتن إلى الحلبة لبدء النزال .

النزال العاشر
شايمس يهزم راندي أورتن

انتهى النزال لمصلحة شايمس بعد أن استعد لتنفيذ حركة "بروج كيك" القاضية ليقوم فريق الدرع بالهجوم على شايمس وإبراجه ضرباً ثم يدخل جون سينا للإنقاذ ويتبعه دانيل براين .

وتنطفىء الأنوار لتدخل عائلة وايت وتواجه فريق الدرع ويدخل كريستيان وأنطونيو سيزارو وتبدأ معركة في الحلبة بين 12 مصارع

، وينتهي العرض على هذا المشهد .

التسميات:
نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

المشاركات الشائعة

التسميات

كتابا

المدونات

back to top