بيج إي يظلا بطلا للقارات رغم كفاح جاك سواجر

من طرف Unknown  |  نشر في :  12:35 م 0

بدأ عرض Elimination Chmaber، بمواجهة على بطولة القارات بين بيج إي "البطل"، ومنافسه جاك سواجر الساعي للحصول على الحزام.
نظرا للبداية القوية من بيج إي، الذي لجأ إلى الصدام القوي، اضطر جاك سواجر إلى الخروج من الحلبة لفترة قصيرة لالتقاط أنافسه وإعادة حساباته في طريقة مواجهة منافسه.
لكن بعدما عاد لم يتغير الوضع وظلت السيطرة داخل الحلبة لصالح سواجر، الذي خرج مجددا من الحلبة، لكن بيج إي لحق به وصدمه بقوة في السلم الحديد
محاولة التثبيت الأولى في المواجهة كانت لصالح بيج إي، لكن سواجر أفلت قبل العد رقم 3، وتغير الوضع لأول مرة بعدما وجه سواجر عدد من الضربة القوية بركبته في بطن بيج إي، ونجح في إسقاطه أرضا لكن المقاومة استمرت دون انقطاع من بطل القارات بيج إي.
تعرض بيج إي لصدمة قوية في عمود الحلبة لأن جاك سواجر تحرك في الوقت المناسب، لكن بيج إي تماسك واستعاد السيطرة داخل الحلبة سريعا.
تعرض جاك سواجر للإصابة في فمه وظهرت الدماء على وجهه، لكن أكمل النزال بكل شجاعة، إلا أن المهمة لم تكن سهلة خاصة بعدما صدمه بيج إي بقوة وألقى به خارج الحلبة.
تحمل جاك سواجر فوق طاقته وأفلت أكثر من مرة من محاولات التثبيت التي قام بها بيج إي، الذي اعتلى حبال الحلبة فكان عقابه السقوط من فوقها بعد تدخل سواجر، والأخير حاول تثبيت منافسه لكن بيج إي أفلت في اللحظات الأخيرة.
أمسك سواجر بقدم بيج إي في محاولة لإجباره على الاستسلام، لكن بيج إي استخدم قوته وهرب من تلك القبضة المؤلمة لينهض مجددا على قدميه.
خلع بيج إي قميصه في إشارة لرغبته في إنهاء المواجهة لصالحه، لكن سواجر باغته مجددا وأمسك قدمه لإجباره على الاستسلام، لكن بيج إي أفلت، وأمسك منافسه ورفعه إلى الأعلى وأسقطه بقوة على الحلبة، ونجح في تثبيت سواجر، مواصلا الاحتفاظ ببطولة القارات

التسميات:
نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

المشاركات الشائعة

التسميات

كتابا

المدونات

back to top