عائلة ويات تهزم ثلاثي الدرع بعد مواجهة تاريخية

من طرف Unknown  |  نشر في :  12:43 م 0

  • تاريخ النشر: 24 فبراير, 2014

عائلة ويات تهزم ثلاثي الدرع بعد مواجهة تاريخية

قبل جرس البداية لنزال ثلاثي الدرع ضد عائلة ويات، كانت الأجواء متوترة للغاية بين الطرفين وكانت أيضا المدرجات مشتعلة بالهتاف لكلا الفريقين.
حدثت مواجهة لفظية بين الطرفين ثم تطور الوضع إلى اشتباك قبل بدء المواجهة بشكل رسمي، وكانت البداية بين سيثر ولينز وبين لوك هاربر.
ثم حدث اللقاء بين رومان رينز وباري ويات داخل الحلبة، وهما الشخصان الأقوى في كل فريق، وتبادل النجمان اللكمات القوية، ثم دخل  لوك هاربر الذي حاول رومان رينز، لكن الأخير هو من نجح في رفع هاربر.
لم يكن هناك وجود للحلقة الأضعف في تلك المواجهة القوية، فالفريقان تبادلا السيطرة في فترة مختلفة، وقدما أداء جيد جدا جعل النزال مثيرا في جميع مراحله دون أي ملل، وكان من الصعب معرفة الفريق الفائز.
كاد باري ويات أن ينجح في تثبيت سيت رولينز لكن رومان رينز دخل الحلبة سريعا وأثبت محاولة التثبيت، ثم دخل رينز مجددا وأخذ يطيح بجميع أفراد عائلة ويات، وانتشرت الفوضى داخل الحلبة، وسط أداء عالي جدا من سيث روليز ودين أمبروز ورومان رينز، وأيضا أداء عالي من عائلة ويات.
قام سيث روليز بنزع محتويات طاولة التعليق باللغة الإسبانية، لكن باري ويات لحق به وأراد أن يسقطه عليها، لكن دين أمبروز منه، وأصبح هناك أشبه بقتال الشوارع بين الجماهير.
حطمت عائلة ويات طاولة التعليق الإسبانية بعد إسقاط سيث رولينز عليها، ولم يتبق سوى رومان رينز صادما وحده أمام ثلاثي عائلة ويات داخل الحلبة، والكثرة تغلب الشجاعة.
استعد باري ويات لتوجيه الضربة القاضية إلى رومان رينز، لكن قائد الدرع قاوم رغم أنه أقلية، وأطاح بعائلة ويات فرد فرد، واستعاد وضع الأفضلية، بمواجهة فردية مع باري ويات.
عادت الفوضى من جديد بمواجهة اثنين ضد واحد، (هاربر وباريضد (رومان رينز)، وكانت النتيجة النهائية فوز عائلة ويات بعد تثبيت رومان رينز بعد مواجهة ملحمية.

التسميات:
نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

المشاركات الشائعة

التسميات

كتابا

المدونات

back to top